شركة صندوق الاستثمار
الرياض

خبير عقود ومشتريات

المتطلبات

1. إعداد خطة تطويرية للعقود والمشتريات والإشراف على تنفيذها. 2. القيام بجميع مهام الشراء والتعاقد والأنشطة الداعمة والمصاحبة لها. 3. البحث عن موردين، وتصنيفهم، وتأهيلهم. 4. التنسيق مع إدارات الشركة والشركات التابعة لها للتعرف على احتياجات الشراء والتعاقد. 5. إعداد طلبات تقديم العروض وفرز واختيار الموردين والتنسيق مع الإدارات الأخرى عند الحاجة لخبرات متخصصة من تلك الإدارات. 6. مراجعة العروض والتأكد من مطابقتها للشروط. 7. التفاوض مع الموردين للحصول على أفضل الشروط والمواصفات والأسعار. 8. إصدار أوامر الشراء ومتابعة اعتمادها من أصحاب الصلاحية. 9. تسليم أوامر الشراء للموردين ومتابعة التوريد. 10. توثيق وأرشفة وثائق أمر الشراء وسجلات المتابعة. 11. المحافظة على سجلات شاملة ومُحدّثة لكافة الموردين المفضلين. 12. المساهمة في حل وتسوية النزاعات مع الموردين. 13. المشاركة في إعداد التقارير الدورية الخاصة بأعمال المشتريات والعقود.

عدد الموظفين
1
المجال
اخرى
نوع الوظيفة
دوام كلي
المدينة
الرياض
الخبرة
10
مؤهل
شهادة البكالوريوس
المستوى الوظيفي
خبير