شركة فني البيت للخدمات التجارية
جدة

موظفة خدمة عملاء

-سماع المشكلات والاقتراحات باهتمام، وذلك للقدرة على توفير الردّ المناسب. -التعامل مع المشكلات بطريقة ترضي العميل. -تنفيذ السياسات والتعليمات الخاصة بخدمة العملاء والمعتمدة من مدير التسويق والمبيعات.

المتطلبات

-الاستماع والتواصل الإيجابي مع الآخرين -إدارة الوقت -التمتع بقوة تحمل تساعده على التعامل الصعب مع شكاوى العملاء. -أن يتميز بالأسلوب المحترم والراقي مع العملاء

عدد المتدربين
1
المجال
التقنية
نوع التدريب
تدريب حديثي التخرج
المدة الزمنية
3 أشهر
تاريخ البداية والنهاية
2021-07-01 / 2021-10-01
المدينة
جدة